أخبار عاجلة

الحديدة:تخرج دفعتين من المعهد العالي للعلوم الصحية

‏  2 دقائق للقراءة        266    كلمة

 

الحديدة نيوز/متابعات

 

احتفى المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة اليوم بتخرج دفعتي “الصمود من أجل اليمن “، الدفعة العاشرة من قسم الصيدلة والثانية من قسم القبالة البالغ عددهم ١١٠ طلاب وطالبات.

وخلال الحفل الذي حضره عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، أشاد  مدير عام المعهد الدكتور عبده قاسم النهاري بصمود وإصرار الخريجين والخريجات أثناء دراستهم رغم الظروف التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار الجائر.

وأشار إلى أن صمود وثبات العاملين  في المعهد وجهودهم المبذولة رغم القصف والحصار وانقطاع المرتبات، و تحملهم المسؤولية من أجل  التحصيل العلمي، يتوج اليوم من خلال تخرج هذه الدفعتين المتميزتين.

وحث مدير المعهد الخريجين والخريجات على تحمل مسؤولياتهم في خدمة المجتمع من خلال تخصصاتهم الصحية والعلاجية إلى جانب مواصلة التحصيل العلمي، والإطلاع على كل ما هو جديد في العلوم الصحية المتجددة.

من جانبه، ثمن الخريج ابو بكر هندي في كلمة الخريجين والخريجات الجهود التي بذلتها إدارة وهيئة التدريس بالمعهد في سبيل تزويدهم بالعلوم الصحية  في مجال الصيدلة والقبالة على مدى سنوات دراستهم.

وأكد أن الخريجين والخريجات سيسخرون  كل ما حصلوا عليه من معلومات ومهارات صحية في خدمة المجتمع اليمني الذي يفتقر لمثل هذه الخدمات، خاصة في ظل العدوان والحصار الجائر على بلادنا.

تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والقصائد والرقصات المعبرة عن المناسبة.

سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *