أخبار عاجلة

الحديدة:معهد التدريب والتأهيل يحتفل بتخرج 50 طالب وطالبة

‏  2 دقائق للقراءة        216    كلمة

الحديدة نيوز- سبأ:

احتفل المعهد العالي للتدريب والتأهيل أثناء الخدمة بمحافظة اليوم بتخرج الدفعة الثالثة “وصلنا رغم الصعاب” من المعهد وفرعه في الكدن، قوامها 50 طالبا وطالبة.

وأشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بجهود إدارة المعهد وصمود المعلمين في أداء واجبهم وإنجاح العملية التعليمية رغم العدوان وتصعيده على الحديدة.

وأشار إلى أن الخريجين من المعلمين والمعلمات يحملون رسالة تجاه المجتمع والطلاب في مختلف المراحل الأساسية وتنشئة الشباب وتحصينهم من دعوات التطرف والانحراف.

فيما أشار مدير المعهد العالي للتدريب والتأهيل سعيد عياش الهتاري ونائبه أحمد صالح العقاري إلى الصعوبات التي واجهت الإدارة والمعلمين والطلاب أثناء العملية التعليمية نتيجة العدوان والحصار وقطع الطرق وغيرها.

وأكدا أن الخريجين بعد تأهيلهم على طرق وأساليب التدريس والتعليم حول مختلف المراحل الأساسية، يحملون على عاتقهم أمانة يجب القيام بها .

وثمنا دعم قيادة المحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة لأنشطة المعهد، ما مكنه من استمرار الصمود ومواصلة التعليم رغم الظروف .

حضر الحفل مدير المعاهد العليا فؤاد المؤيد ومنسق برامج التأهيل بوزارة التربية والتعليم خالد المعلمي ومدير مكتب التربية بمديرية الحوك إبراهيم عييد.
سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *