الحديدة: إقامة مهرجانات تربوية في عدد من المديريات

‏  2 دقائق للقراءة        252    كلمة

الحديدة نيوز_متابعات

نظمت بمديريات مركز محافظة الحديدة” الحوك،الحالي ، الميناء” ومديريتي برع وجبل رأس مهرجانات ضمن حملة العودة إلى المدرسة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهميةتدشين العام الدراسي الجديد بمهرجانات توعوية بالعودة للمدراس في ظل استمرار العدوان والحصار.

  وأشاد قحيم في الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي وممثل عن وزارة التربية والتعليم احمد الرباعي ومدير مكتب التربية والتعليم عمر بحر بجهود كوارد القطاع التربوي وتواجدهم في المدارس رغم الظروف المعيشية الصعبة وتوقف المرتبات .

ودعا الجميع للتعاون مع القطاع التربوي والإدارات المدرسية في تهيئة الأجواء لاستقبال الطلاب ، واستمرار العملية التعليمية باعتبارها مسئولية مجتمعية.

وأشار إلى أنه المحافظة ستشهد خلال الأيام القادمة احتفالات بمناسبة اعياد الثورة اليمنية ما يتوجب على الجميع المساهمة و المشاركة فيها.

بدوره نوه مدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي بإقبال الطلاب والطالبات على المدارس والتزام المعلمين والمعلمات بالدوام الرسمي في مدارسهم التربوية والتعليمية.

وأكد مواصلة بذل الجهود وتذليل الصعاب أمام الإدارات المدرسية لتأدية رسالتها التربوية والتعليمية بكل كفاءة من أجل تحقيق التحصيل العلمي  في جميع المدارس .

تخلل المهرجانات التي حضرها مدراء مديرات الحوك علي باري جرب والميناء علي عبيد وبرع محمد شنين وجبل راس مطهر أحمد أمين و نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب التعليمية ومدراء التربية بالمديريات، فقرات فنية وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *