أخبار عاجلة

الحديدة: استعراض نشاط صندوق النظافة والتحسين خلال الفترة الماضية

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

 

الحديدة نيوز: الحديدة

استعرض مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ رئيس مجلس الإدارة محمد عياش قحيم، نشاط الصندوق خلال العام ٢٠١٨م.

واطلع الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد، على تقرير المدير التنفيذي للصندوق عبد الإله الأهدل حول الأنشطة التي تم تنفيذها العام الماضي والتي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

وأوضح التقرير أن من أبرز الأعمال الميدانية التي نفذها الصندوق العام الماضي إعادة تأهيل حديقة الشعب من خلال تعشيب ساحات ومربعات الحديقة، حيث شملت ثمانية مربعات وغرس ٨٠٠ شتلة من أشجار الزينة،  وتوفير العديد من الالعاب للحديقة بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية ومؤسسة بنات الحديدة وإنارتها بالطاقة الشمسية، ودهن وطلاء ممرات الحديقة.

وأشار التقرير إلى إعتماد آلية جديدة لتنمية الإيرادات وتطويرها خلال العام ٢٠١٩م من خلال زيادة الأوعية الايرادية بجمرك الميناء، واستحداث نقاط حديثة لتحصيل إيرادات المنتجات وكذا تحصيل جزء من مديونية الكهرباء واستحداث جمرك بري في جبل رأس ونقل نقطة تحصيل نقطة الشام إلى مفرق الصليف.

وأشاد قحيم بجهود إدارة وكوادر صندوق النظافة والتحسين والتي ساهمت في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة، إلى جانب صيانة وإعادة تأهيل العديد من الحدائق بمدينة الحديدة.

وأكد أهمية مضاعفة جهود صندوق النظافة والتحسين في تنظيف المدينة من خلال مواصلة رفع المخلفات وصيانة حدائق مدينة الحديدة والإهتمام  بتحصيل الإيرادات وتنميتها.

سبأ.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *