الحديدة : حفل ترفيهي وفني لمرضى التوحد

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

الحديدة نيوز – تغطية – قيس الشدادي

أقيم صباح اليوم الاربعاء حفل ترفيهي وفني بمركز مرضى التوحد في الحديدة وذلك بمبادرة كريمة من الناشط الشبابي عادل الحكيم وبحضور عددا” من رؤساء المؤسسات والمبادرات الشبابية  وعدد من الشخصيات بالمحافظة ..

وفي الاحتفالية أكد أمين عام المجلس المحلي بمديرية الميناء حسن هادي على اهمية مشاركة هذة الشريحة افراحهم وكافة فعالياتهم وتسليط الضوء على معاناتهم كونها تعتبر الشريحة الاضعف في المجتمع ..

واشاد بجهود الشباب والمبادرات الشبابية بمحافظة الحديدة وحرصها الشديد على مشاركة هولاء الاطفال هذة الفرحة التي ارتسمت اليوم على محياهم خصوصا” في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ..

من جانبة أكد منسق الفعالية عادل الحكيم بأن الفعالية هدفت الى تسليط الضوء على معاناة اطفال التوحد ولفت انتباه المنظمات والمؤسسات الخيرية لهذة الفئة من مرضى التوحد والسعي الى ادخال الفرحة والبهجة لهم واسعاد الأطفال المعاقين ذهنياً في المركز بتقديم العديد من الألعاب الترفيهية ..

واشار الحكيم الى ان الفعالية تخللها العديد من الفقرات الغنائية والإنشادية والمسابقات وتوزيع الهدايا والالعاب على الاطفال مما رسم فرحة وبهجة في وجوه الأطفال في المركز .

حضر الفعالية الأمين العام لمؤسسة قدرات للتنمية أ / ياسر نور و رئيس منظمة نهضة شباب أسامة عايش و منسق الاحتفالية عادل حكيم و عدد من الشباب والعديد من الشخصيات في المحافظة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *