أخبار عاجلة

الحديدة: حملة رش وتعقيم سوقي المطراق وباب مشرف

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

الحديدة – سبأ :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حملة رش وتعقيم سوقي المطراق وباب مشرف بمديرية الميناء، ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها السلطة المحلية واللجنة الفرعية بالمحافظة لمكافحة فيروس كورونا.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة علي أحمد قشر، أشاد قحيم بجهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة والدفاع المدني في تنفيذ حملة الرش والتعقيم.

وأكد الحرص على رش وتعقيم مداخل الأسواق والمحال التجارية بمديريات مركز المحافظة بصورة مستمرة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .. مشددا على ضرورة متابعة وتقييم الإجراءات الإحترازية لمالكي المحال التجارية بما يضمن سلامتهم.

ودعا قحيم إلى ضرورة التقيد بإجراءات السلامة واتباع الإرشادات الصحية والتوعية المجتمعية بوباء كورونا.

فيما أوضح نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة خالد عبد الله فكري أنه تم توزيع فرق الرش والتعقيم على مداخل السوقين بعد إغلاقهما بالإضافة إلى توزيع مضخات الرش لتعقيم المحال التجارية والبسطات في السوقين.

ولفت إلى أن حملة الرش والتعقيم التي ستنفذ في عدد من مديريات المحافظة، تأتي ضمن الجهود الحكومية الإحترازية للوقاية من جائحة كورونا.

حضر التدشين مدير فرع الهيئة لحماية البيئة المهندس فتح الجبلي ونائبا مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي والمؤسسة المحلية للمياه للشؤون الفنية فضل أمين وأمين محلي مديرية الميناء حسن هادي رسمي ومدير إدارة مصادر المياه بمؤسسة المياه عبد الحفيظ سعيد.

سبأ..

عن Admin

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *