الحديدة : مؤسسة التنمية المستدامة تدشن مشروع الاستجابة الطارئة لإدارة النفايات الصلبة

‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة

 

الحديدة نيوز / رياض الزواحي

دشنت مؤسسة التنمية المستدامة sdf بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث NAMCHA مشروع الاستجابة الطارئة لإدارة النفايات الصلبة في مدينة الحديدة ضمن أنشطة النقد مقابل العمل في ثلاث مديريات (المينا ، الحالي ، والحوك) حيث سيتم تنفيذ المشروع وفق مرحلتين في كل مرحلة يشارك فيها عدد 2000 مستفيد من النازحين والمجتمع المضيف منهم 330 من عمال النظافة أي بإجمالي 4000 مستفيد ومستفيدة في المرحلتين يقومون بتنفيذ أنشطة نظافة الاحياء السكنية وإزالة مخلفات البناء وتشجير الشوارع الرئيسية وحملات التوعية .

وخلال التدشين أشاد الأخ محمد عياش قحيم القائم بأعمال محافظ الحديدة بالمشروع الذي تنفذه المؤسسة للتخفيف من معاناة سكان الحديدة الذين يعانون نتيجة العدوان الغاشم داعيا كافه المنظمات إلى تلمس احتيجات سكان المحافظه. والإسهام في الحد من معاناتهم نتيجة العدوان ..

بدوره أكد مدير مشروع النقد مقابل العمل بالمؤسسة. منير المبرزي أن مؤسسة التنمية المستدامة تعتبر اول مؤسسة تتدخل في هذه المناطق كونها من مناطق خط التماس وذلك من اجل المساهمة في التخفيف من معاناة سكان هذه المناطق الذي يعيشون ظروف صعبة للغاية على مختلف الاصعدة.

حضر التدشين وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد ومدراء المديريات ومدير الهيئة الوطنية لإدارة الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث في المحافظة جابر الرازحي ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *