الحديدة : قحيم يناقش إجراءات إعفاء ذوي الدخل المحدود من قيمة استهلاك الكهرباء

‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبد الغني المداني، آلية تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بإعفاء الفقراء وذوي الدخل المحدود، من قيمة استهلاك ٧٠ كيلو من التيار الكهربائي بالمحافظة خلال شهر رمضان.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد وقيادات مؤسسة كهرباء الحديدة ومدراء مديريات مركز المحافظة .. نوه قحيم بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى والتي تراعي الظروف الصعبة للفقراء وذوي الدخل المحدود في المحافظة.

من جانبه أشار نائب وزير الكهرباء إلى أن زيارته لمحافظة الحديدة تأتي بتكليف القيادة السياسية لمتابعة إعادة  تشغيل التيار الكهربائي للمحافظة خلال شهر رمضان بما يخفف من وطأة حرارة الصيف وتذليل الصعاب التي تواجه تشغيل الكهرباء.

وثمن جهود الفرق الفنية الميدانية التابعة لمؤسسة الكهرباء بالحديدة في صيانة المحولات وإصلاح الشبكة الكهربائية التي تعرضت للأضرار جراء العدوان أو التخريب والسرقات.

فيما أشار مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد ومدير فرع المؤسسة بالحديدة جماعي سالم كليب إلى أنه تم إعداد إستمارات سيتم توزيعها على مدراء المديريات وعقال الحارات لتدوين أسماء الفقراء وذوي الدخل المحدود الذين ينطبق عليهم الإعفاء.

ولفتا إلى الصعوبات التي واجهت عمل المؤسسة ومنها خروج بعض المحولات من الخدمة وكذا شبكة الكهرباء المتهالكة وشبكة كهرباء القطاع الخاص العشوائية.

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *