أخبار عاجلة

” النبراس الصحية ” تدشن السبت المقبل مخيم بازرعة لإزالة المياه البيضاء بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الاخبار

تدشن جمعية النبراس الصحية السبت المقبل المخيم الطبي الجراحي المجاني ال (216) لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات في مستشفى باجل المحوري بمحافظة الحديدة، بدعم وتمويل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية.

ويستهدف المخيم الذي يقام برعاية وزارة الصحة وبالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومكنب الصحة بالمحافظة، خلال الفترة من 16 إلى 22 يناير الجاري، إجراء 4000 عملية لإزالة المياه البيضاء مجانا.

وأكد مدير عام الجمعية، الدكتور عبد الحق الأشول، أن هذا المخيم هو باكورة مشاريع المؤسسة خلال العام الجديدة 2021؛ وذلك بهدف التخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الشعب اليمني جراء استمرار الحرب للعام السادس على التوالي.

وأشار إلى أن هذا المخيم يأتي في إطار الشراكة التي تقوم بها الجمعية مع الجهات ذات العلاقة، للتخفيف من معاناة مرضى العيون في محافظة الحديدة… داعياً كافة الجهات إلى التفاعل والإسهام في دعم الأنشطة الطبية المجانية للفقراء والمحتاجين لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وثمن الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة بازرعة ممثلة بمديرها العام الأستاذ أكرم السقاف، والذي يسعى جاهدا لتمويل مثل هذه المخيمات لتوسيع دائرة المستفيدين خاصة مع زيادة اعداد مرضى العيون في اليمن .مشيرا الى اهمية اقامة مثل هذه المخيمات للمساهمة في تخفيف المعاناة على المرضى والمحتاجين.

يذكر أن مؤسسة بازرعة تلعب دورا كبيرا في التخفيف مم معاناة المواطنين من خلال دعمها لمختلف المشاريع الانسانية في ربوع الوطن.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *