اليونبس تسلم مضخات مياه وصرف صحي لمؤسسة المياه بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        306    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

تسلمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم مضخات للمياه وتصريف مياه الصرف الصحي والأمطار مقدمة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (يونبس).

وخلال التسليم أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بدور مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في دعم قطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وحث إدارة المؤسسة على الاستفادة من هذه المعدات لتخفيف معاناة المواطنين من طفح المجاري في الحارات والأحياء وتصريف مياه الأمطار من أماكن تجمعها أولا بأول وخصوصا خلال فصل الشتاء الذي تنتشر خلاله الأمراض والأوبئة.

وثمن قحيم الدعم المتواصل الذي يقدمه المانحون عن طريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (يونبس) لمختلف المشاريع الخدمية و التنموية بالمحافظة وخاصة لمؤسسة المياه والصرف الصحي التي ساهمت في تحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين.

بدوره أكد مديرالمؤسسة عبد الرحمن إسحاق أن المضخات ستساهم في حل ومعالجة مشاكل وصول المياه الى الأحياء الجديدة ومشاكل الصرف الصحي في عدد من أحياء وحارات مدينة الحديدة نتيجة لطبيعة جغرافية المدينة المستوية ووقوعها على مستوى سطح البحر.

ولفت إلى أن هذه الدفعة هي الثانية وتشمل 11 مضخة إلى جانب الـ 10 المضخات من الدفعة الأولى التي تم استلامها في سبتمبر الماضي.

من جانبه أشار مسؤول مشاريع مدينتي الحديدة وعمران بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع المهندس عبدالملك الشوكاني إلى الحرص على دعم مؤسسة المياه لضمان عدم توقف العمل، من خلال إدخال معدات جديدة ترفع من مستوى الأداء إضافة لتقليص الإنفاق على الصيانة التي تكلف المؤسسة مبالغ مالية كبيرة.

حضر التسليم نائبا مدير المؤسسة المهندس فضل أمين وخالد فكري وعدد من المسؤلين والمختصين بالمؤسسة .

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *