أخبار عاجلة

تدشين حملة نظافة شاملة في الحديدة ..

‏  2 دقائق للقراءة        261    كلمة

الحديدة نيوز – متابعات  :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حملة نظافة شاملة في أحياء ومناطق مديريات مركز المحافظة.

تهدف الحملة التي يشارك فيها عمّال النظافة وأكثر من 30 آلية ومعدة إلى رفع المخلفات والأتربة المتكدسة وإزالة التشوهات والتشجير، إلى جانب التوعية البيئية.

وفي التدشين أكد قحيم أن حملة النظافة التي ينفذها الصندوق على مدى شهر تأتي لتحسين مستوى الخدمات بالمحافظة ومنها الإهتمام بالنظافة.

وشدد على ضرورة إستمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والأحياء بالمديريات المستهدفة والحد من إنتشار الأوبئة والأمراض والحفاظ على المظهر العام لمركز المحافظة.

فيما أوضح المدير التنفيذي للصندوق الدكتور ماجد الإدريسي أن الحملة تتضمن رفع المخلفات بمديريات الحالي والحوك والميناء وتشجير الجزر الوسطية للشوارع وساحات المؤسسات الحكومية والمسطحات الخضراء وسط المدينة والقضاء على الكلاب الضالة والمتشردة ومخرجات المخلفات اليومية.

ودعا أعضاء المجالس المحلية بالمديريات والأهالي إلى التعاون مع فرق حملة النظافة في إخراج المخلفات ووضعها بأماكن مخصصة لتفادي أخطار الأوبئة.

 

بدوره أوضح مدير إدارة الإعلام بالصندوق محمد السكني أن حملة النظافة سيرافقها حملة توعوية عبر إذاعة الحديدة ووسائل المواصلات والتواصل الإجتماعي، وتوزيع منشورات وملصقات لتوعية المواطنين بأهمية النظافة ومشاركتهم في تحسين مظهر المدينة.

حضر التدشين نائب مدير الصندوق غمدان ردمان ومدير مشروع النظافة عبده الأهدل ومدراء الإدارات في الصندوق.
المصدر : سبأنت ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *