أخبار عاجلة

توزيع 63 قارب على الصيادين المتضررين من العدوان بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

الحديدة – سبأ:

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم توزيع 63 قارب صيد مع جميع معداتها للصيادين المتضررين من العدوان، في  إطار مشروع الاستجابة المتكاملة للغذاء و سبل المعيشة الذي ينفذه فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالشراكة مع منظمة أدرا، ويستهدف مديريتي المراوعة وباجل .

وفي التدشين أشاد القائم بالأعمال بهذه المشاريع التي تلبي احتياج ابناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم التي فرضها العدوان والحصار، مطالبا المنظمات العاملة في المحافظة بأهمية التركيز على المشاريع التي تخدم المواطنين من الفئات الأكثر تضررا من آثار العدوان .

ونوه بمبادرة منظمة أدرا وتدخلاتها المختلفة في المحافظة والتي تركز على الجوانب الإنسانية خصوصا قطاعي الصحة والبيئية وبما يلبي احتياج المواطن من مختلف الشرائح والفئات.

من جانبه أوضح مدير المشروع بمنظمة أدرا مهند العاقل أن توجه المنظمة خلال المرحلة المقبلة سيتركز على تنفيذ مشاريع خدمية طويلة الأمد تساهم في توفير سبل العيش للأسر الأشد فقرا والأكثر إحتياجا.

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ومدير عام مكتب الإعلام عادل حسن مكي ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبد الله حمود الأهدل .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *