أخبار عاجلة

فريق اعلامي دنماركي يزور ميناء الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

زار ميناء الحديدة يوم أمس السبت الموافق 2/11/2019م فريق اعلامي تابع لدار النشر الدنماركي بقيادة (PUK DAMSGARD ANDERSEN) حيث يقوم الوفد بزيارة بلادنا لاعداد كتاب عن الوضع الانساني باليمن وتغطية الاوضاع عن النازحين وتاريخ البن اليمني واخر المستجدات على الساحة اليمنية .

وكان في استقبالهم المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة في مكتبه حيث اطلعهم على طبيعة العمل بميناء الحديدة والعراقيل التي تتعرض لها مختلف السفن المحملة بالمواد الاساسية والدوائية والمشتقات النفطية من قبل قوات تحالف العدوان والذي يوثر على عامة الشعب اليمني ويزيد من معاناتهم .

وقال نائب رئيس مجلس الادارة ان ما يصل الى ارصفة موانئ المؤسسة لا يتجاوز عدد اصابع اليد الواحدة بعد ان تم ايقاف جميع الواردات من قبل تحالف العدوان في مخالفة صريحة لقرارات الامم المتحدة واشادت السيدة / PUK DAMSGARD ANDERSENبالجهود التي تقوم بها قيادة المؤسسة والعاملين فيها في اسنمرار العملية التشغيلية رغم شحة الامكانيات ومختلف العراقيل .

هذا و قد تم عمل زيارة ميدانية مع الاستاذ / عمر الجرموزي مدير الاعلام بالادارة العامة للتخطيط و المعلومات الى ارصفة ميناء الحديدة و الاطلاع عن كثب للدمار الحاصل للميناء و امداد الفريق الزائر بالمعلومات اللازمة لتوثيق الاحداث.

عن Amat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *