فعالية للتعليم الفني وصندوق المهارات بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة

 

الحديدة نيوز/مكتب الإعلام الحديدة

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات بمحافظة #الحديدة اليوم فعالية حملة تأصيل الهوية الإيمانية وإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وأشار القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم إلى أهمية السير على خطى نبي الأمة الذي خص اليمنيين بالإيمان والحكمة، وقال : “علينا أن نفتخر بهويتنا الإيمانية وتطبيق كل ما جاء به رسولنا الأعظم تنفيذا وامتثالا لأوامر الله سبحانه وتعالى في إعلاء كلمة الحق والدين” .

ونوه بالأدوار البطولية للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن، وصمود ذويهم وكافة أبناء الشعب اليمني وصولاً إلى هذه المرحلة من التفاني و الإخلاص للوطن والدفاع عن مقدراته ومكتسباته، متسلحين بقيم الهوية الإيمانية.

وأكد #قحيم أن مخططات العدوان التآمرية على الوطن انكشفت بفضل وعي أبنائه وقيادته الحكيمة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد ومدير مكتب التعليم الفني حسن عبد الباري ومدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي، أشار مدير معهد الحالي الفني والمهني عبده الشرقي إلى أهمية تأصيل الهوية الإيمانية في نفوس الشباب من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والفطرة التي فطر الله بها عباده المؤمنين.

وأشاد بتضحيات الشهداء من أبناء الجيش واللجان الشعبية في معارك الدفاع عن الوطن والتي كانت نابعة من هويتنا العربية والإسلامية التي تأبى الذل والانكسار.

حضر الفعالية القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة محمد عبدالواحد وأعضاء هيئة التدريس بالمعاهد الفنية والمهنية وعدد من مسؤولي وموظفي صندوق تنمية المهارات .

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *