أخبار عاجلة

مؤسسة قدرات تناقش خطة التدخل لمواجهة وباء حمى الضنك بمديريات بيت الفقية وزبيد

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

الحديدة نيوز /مؤسسة قدراتQFD

ناقش اليوم الدكتور ياسر نور أمين عام مؤسسة قدرات مدير مشروع الاستجابة الطارئة لمواجهة وباء حمى الضنك بمديريات محافظة الحديدة المقدم من مؤسسة قدرات والممول من منظمة Yemen Aid مع الأخوين الأستاذ/ حسين سهل زين مدير عام مديرية بيت الفقيه والعقيد/ سعيد جرمش مدير عام مديرية زبيد كل في مكتبه خطة التدخل لمواجهة وباء حمى الضنك التي ستنفذها مؤسسة قدرات وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة في مكتب الصحة والتربية..
وفي اللقاءين الذي حضرهما الأستاذ مراد الواقدي رئيس مؤسسة قدرات ومدراء مكاتب الصحة ومنسقي الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومسؤولي التوعية والتثقيف الصحي ومنسقي مؤسسة قدرات في المديريتين، تم الاتفاق على محاور وآلية التدخل وبما يضمن تحقيقأهداف المشروع.


أشاد الأخوان مديرا عاما المديريتين بدور مؤسسة #قدرات_QFD وسرعة استجابتها ووعدا بتذليل كافة الصعوبات التي تعترض خطة التدخل للحد من الوباء، من جانبه اعتبر الدكتور عبدالله عزي مدير مكتب الصحة بمديرية بيت الفقيه مؤسسة قدرات هي أول منظمة مجتمع مدني تسارع في الاستجابة لنداء مكتب الصحة بالمديرية.

الجدير ذكره أن مؤسسة قدرات وبدعم من منظمة Yemen Aid تقوم بالتدخل للحد من وباء حمى الضنك في أربع مديريات هي بيت الفقيه ، زبيد، القناوص والزهرة.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *