مدير عام مديرية المنصورية يدشن إنطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2020-2019م

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

 

الحديدة نيوز : أبوبكر دحروش

دشن صباح مدير عام مديرية المنصورية رئيس المجلس المحلي العقيد / سعيد حكمي. ومعه مسؤول الإعلام التربوي الاستاذ/ عادل خليفي انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2020-2019م لجميع مدارس المديرية.

حيث تمت عملية التدشين بحضور مسؤولة تعليم الفتاه بالمديرية الأستاذه/ آنسه عباده ومديرة تنمية المرأة بالمديرية اﻷستاذة / نعمه الجبوبي من خلال إطلاق عدد من الباصات الخاصة بنقل المدرسات المتطوعات إلى مدارس المديرية في المدينة والريف

وخلال عملية التدشين حث مدير عام المديرية المدرسات المتطوعات على الاهتمام والحضور إلى جميع المدارس التي يعملن بها ولما يعود بالمصلحة العامة للطلاب والطالبات في التحصيل العلمي ومتابعة الحصص المدرسية أول بأول ، متمنيآ للجميع التوفيق والسداد في أداء مامهم في دعم التعليم بمختلف المدارس وتعزيز صمود الجبهه التعليمية في ظل العدوان والحصار.

الجدير ذكره ان تم  رفد جميع المدارس في المديرية بالمطوعيين والمتطوعات ضمن الحلول البديلة والتي انتهجتها مديرية المنصورية منذوا الأعوام الماضية لتغطية العجز الحاصل في الكادر التعليمي المتخصص بمختلف المدارس في ظل الكثافة الطلابية وضمن خطة المجلس المحلي بالمديرية والهادفة إلى استيعاب مخرجات الجامعات من حملة التخصصات المختلفة واستيعابهم بمختلف مدارس المديرية.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *