أخبار عاجلة

مستشفى الأمل العربي بالحديدة يحتفل باليوم العالمي للأشعة ويكرم عدد من الأطباء

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أقام قسم الأشعة التشخيصية بمستشفى الأمل العربي امس حفلا” تكريميا” إحتفاءاً باليوم العالمي للأشعة الذي يصادف اليوم الثامن من نوفمبر من كل عام ..
ويأتي تزامن إقامة هذة الاحتفالية تكريما” لعملاق الأشعة التشخيصية في محافظة الحديدة الاستشاري الدكتور/هاني الدبعي ، والدكتورة/سيفيتا كريم الذان كان لهم إسهاماتهم ونجاحاتهم في المجال الاشعاعي .


ويحتفل متخصصو الأشعة التشخيصية مع زملائهم من متخصصي العلاج الإشعاعي ومتخصصي السلامة الإشعاعية باليوم العالمي للأشعة كل عام من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بالدور الهام الذي يقدمه التصوير الطبي بالأشعة في أنظمة الرعاية الصحية الحديثة.
وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور عبدالمجيد اليوسفي بأن الاحتفال باليوم العالمي للاشعة يأتي في اطار تسليط الضوء وزيادة الوعي والتعريف بأنواع الاشعة ومختلف تطبيقاتها ومستجدات الأجهزه التي ساهمت بشكل كبير في إكتشاف العديد من الأمراض والأورام السرطانية.


وأشار الى أن إدارة المستشفى حرصت في هذا اليوم على تكريم عدد من الاطباء والموظفين في المجال الاشعاعي لدورهم البارز وتفانيهم في مجال عملهم ..
هذا وكرم مدير عام المستشفى موظفي أقسام الاشعة التشخيصية وشكرهم على جهودهم المبذولة في خدمة المرضى.
حضر التكريم نائب مدير عام مستشفى الامل العربي أحمد الجبل والاستشاري الدكتور/مجدي سيف والدكتور/خالد علي صالح والدكتور/غسان الحوري وعدد من الكوادر الطبية والفنية بالمستشفى .

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *