مناقشة آلية تنمية وتحصيل موارد صندوق النظافة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية تنمية وتحصيل إيرادات الصندوق  بالمحافظة بما يكفل إستمرار تقديم خدماته وتطوير أعمال النظافة والتحسين .

وأستعرض الإجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومدير مكتب الاشغال المهندس صالح حميد شرف والمعنيين بالموارد المالية والدعاية والإعلان والمتحصلين خطة تحصيل الإيرادات في النقاط والمداخل الرئيسية لمركز المحافظة والمدن الثانوية وتفعيل الرقابة الميدانية .

وفي الإجتماع أكد قحيم على أهمية ترتيب أوضاع الصندوق وتأسيس قاعدة بيانات شاملة بكل الأوعية الإيرادية والمديونيات المرحلة على الجهات من سنوات سابقة وشدد على ضرورة متابعة وتحصيل الإيرادات وصرفها في الجوانب التي أنشئ من أجلها الصندوق .

وأقر الإجتماع إستكمال حصر الموارد و الأوعية الايرادية الخاصة بالصندوق، وبيع الخردة بحوش مشروع النظافة بالمزاد العلني بعد حصرها والإعلان عنها .

كما أقر نقل نقطة الشام التابعة للصندوق إلى مفرق الصليف واستكمال الإجراءات القانونية لذلك مع الجهات المعنية وتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة للقيام بعملية حصر اللوحات الدعائية والإعلانية في الشوارع الرئيسية بهدف تحسين موارد الصندوق وفقا للقانون.

وأكد الإجتماع على ضرورة استكمال الضمانات الخاصة بموظفي التحصيل والتعهدات بالتزامهم بعملية التوريد إلى البنك أولا بأول .

وكان المدير العام التنفيذي للصندوق عبدالإله الأهدل قد أستعرض آلية عمل الصندوق خلال العام الحالي وأهم النقاط حول ترتيب الوضع المالي للصندوق والصعوبات التي يجب تجاوزها لتحسين العمل وأشار المدير التنفيذي للصندوق إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود وتنمية الإيرادات والمتابعة والإشراف على كافة موارد الصندوق وأكد الحرص على تحصيل الموارد المتأخرة ومتابعة الديون المستحقة للصندوق لافتا إلى ما تم اتخاذه من تدابير لتطوير آلية تحصيل الإيرادات بما يعزز من قدرة الصندوق على مواجهة التزاماته وثمن الأهدل دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للصندوق ومساهمتها في معالجة والصعوبات المتعلقة بالجانب الإيرادي .

المصدر:الثورة نت

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *