أخبار عاجلة

اللجنة الفنية لمواجهة فيروس كورونا تناقش التوجيهات و الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

الحديدة نيوز_ متابعات

ناقشت اللجنة الفنية لمواجهة فيروس كورونا بمحافظة الحديدة التوجيهات و الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الصادرة عن اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة.

وأكدت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ضرورة الإسراع في تجهيز الحجر الصحي ومراكز العزل بالمحافظة والمديريات تحسبا لأي طارئ.

كما تم التأكيد في الاجتماع الذي ضم مدير أمن المحافظة و رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية ونائب رئيس مؤسسة الموانئ ومدراء عموم الصحة والهيئة العامة لشؤون النقل البحري والهيئة العامة للنقل البحري والتربية والمالية وصندوق النظافة والصناعة على، وتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس في المنافذ البرية والبحرية.

وشكل الاجتماع فرق ميدانية للتأكد من تنفيذ قرارات اللجنة العليا بمنع استخدام الشيش في المنتجعات واللوكندات والأماكن العامة في المدن.

وكلف الاجتماع مكاتب الصحة والمالية والصناعة مناقشة الموازنة الخاصة باللجنة الفنية بالمحافظة للبدء في تنفيذ القرارات التي اتخذتها اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة.

وخلال الإجتماع شدد قحيم على ضرورة التقيد بالتوجيهات الصادرة عن اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة .. موجها بحشد الطاقات وتوفير الإمكانيات للحالات الطارئة ومواجهة أي التزامات بحسب ماهو متاح.

من جانبه استعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المداني الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .. لافتا إلى أن العمل جاري في تجهيز الحجر الصحي ومراكز العزل.
سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *