مناقشة جوانب المساعدة للسجناء المعسرين بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم وضم مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري، جوانب المساعدة للسجناء المعسرين بالمحافظة .

وخلال الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة أحمد البشري أكد قحيم ، على أهمية التواصل مع رجال الأعمال وفاعلي الخير عبر الغرفة التجارية أو بصورة مباشرة لحثهم على المساهمة في الإفراج عن المعسرين من خلال دفع ما حكم عليهم من حقوق خاصة للغير عجزوا عن سدادها .

وأشاد قحيم بمساهمة فرع الهئية العامة للزكاة بالمحافظة ومجموعة الشماخ التجارية التي تكفلت بدفع ما على ٢٧ سجينا معسرا من حقوق خاصة للغير.

فيما نوه رئيس النيابة بالمحافظة القاضي هادي عيضة، بتكفل الهئية العامة للزكاة بدفع ما على ٢١ سجينا معسرا ، ومجموعة الشماخ التجارية بدفع ما على ٦ سجناء معسرين من حقوق للغير .

واشار إلى أنه يتم حاليا إستكمال الإجراءات القانونية للإفراج عن السجناء المعسرين وإنهاء محبوسيتهم و من المتوقع أن يتم الافراج عنهم خلال الاسبوع القادم.

ولفت إلى أن النيابة العامة مستمرة في التواصل مع الغرفة التجارية والصناعية وفاعلي الخير ورجال الأعمال من أجل استيعاب مساعدتهم في الإفراج عن المعسري

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *