مناقشة سبل تنمية الأوعية الإيرادية المحلية والمشتركة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        279    كلمة

الحديدةنيوز/ متابعات

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر، سبل تنمية الأوعية الإيرادية المحلية والمشتركة على مستوى مركز المحافظة والمديريات، والبرنامج الاستثماري للمحافظة.

واستعرض اللقاء الذي ضم رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد حليصي ومدير مكتب المالية بالمحافظة محمد الوشلي ومدراء المديريات ومكاتب المالية بالمديريات، الإشكاليات التي تواجه تحصيل الإيرادات وسبل معالجتها بما يساهم في تحصيل الرسوم وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٢٨٣ لسنة ٢٠٠١م.

وفي اللقاء أكد وكيلا المحافظة حرص قيادة المحافظة على تعزيز تحصيل الأوعية الإيرادية المحلية والمشتركة بما يكفل زيادة ونمو الإيرادات والتي ستنعكس على المشاريع الخدمية والنفقات التشغيلية بالمحافظة .

كما أكد أنه كلما ارتفع مستوى الإيرادات زادت فرص تنفيذ المشاريع التي تضمنها البرنامج الاستثماري بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة والمديريات.

وأشارا إلى أن قيادة المحافظة ستعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه مدراء المديريات والمالية في تنمية الأوعية الإيرادية وتحصيلها.

وفي اللقاء استعرض مدراء المديريات والمالية بالمديريات الصعوبات التي تواجههم ميدانياً في رفع الأوعية الإيرادية بالمحافظة والمديريات .. مطالبين السلطة المحلية بالمحافظة العمل على معالجة هذه الصعوبات.

وأكدوا الحرص على بذل الجهود لتحقيق نمو حقيقي في الإيرادات، وبما ينعكس على جوانب التنمية في كافة القطاعات بالمحافظة.

بدوره أكد مدير مكتب المالية الوشلي أهمية تضافر الجهود ورفع مستوى التنسيق بين مدراء المالية ومدراء المديريات لتعزيز وتنمية الأوعية الإيرادية المحددة بخطة العمل للعام الجاري.

وشدد على ضرورة العمل على تنمية الإيرادات وتحصيلها أولا بأول، والإبلاغ عن الإشكاليات التي تواجه عملية التحصيل ليتم معالجتها.

المصدر: سبأنت

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *