نائب رئيس الوزراء يتفقد سير العمل بمصنع النخبة للأعلاف ومشروع النظافة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        390    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ظهر يوم أمس الأربعاء سير العمل بمشروع نظافة مدينة الحديدة .

وأطلع مقبولي ومعه وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير وامين العاصمة حمود عباد والقائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم على العمل بالورشة الخاصة لصيانة الأليات والمعدات التابعة للمشروع وابرز احتياجاتها .

وحثهم على ضرورة القيام بالصيانة الدورية لمعدات المشروع وبما يضمن عدم توقفها وعرقلة اعمال النظافة اليومية.

واستمعوا من القائمين على الورشة إلى شرح عن أعمال الورشة وكذا الآليات المتبعة في أعمال الكشف الفني على الآليات والمعدات وجداول الصيانة الدورية لكل معدة .

وشدد مقبولي على ضرورة مضاعفة الجهود ولما فيه خدمة المواطنين بالمحافظة .

وعلى صعيد آخر تفقد نائب رئيس الوزراء الدكتور مقبولي سير العمل بمصنع انتاج اعلاف الدواجن والماشية التابع لشركة النخبة للمركزات وصوامع الغلال بالحديدة .

وأستمع مقبولي بمعية وزير المياه والبيئة وأمين العاصمة والقائم بأعمال المحافظ ووكيل المحافظة مجدي الحسني من المدير التنفيذي للشركة سمير الزيلعي والمدير الفني بالمصنع الدكتور عمر المغربي عما ينتجه المصنع والذي تم انشائه بخبرات يمنية محلية وافتتاحه منذ ثلاثة سنوات من العلف المحبب المطحون الخاص بتغذية الدواجن والابقار والاغنام في عموم المحافظات وطاقته الانتاجية التي تصل لنحو 1200 طنا يوميا .

واكدا ان العلف الذي يتم إنتاجه يتميز بجودة عالية ومطابق للمواصفات المقررة من قبل وزارة الزراعة بهدف إعطاء قيمة غذائية عالية بما يسهم في تحقيق معدل نمو وتسمين جيد للحيوانات.

واشادا مقبولي وقحيم بالدور الذي يلعبه المصنع في تزويد مربي الدواجن والماشية بالاعلاف المطحونة والمخزنة وفق درجة حرارة معينة .

كما اكدا علي مسؤولي المصنع الحفاظ على معدات التشغيل وعمل الصيانة الدورية لها مؤكدا على أهمية المصنع لعموم المحافظات في توفير أعلاف ذات جودة متميزة لمشروعات الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة التابعة للمحافظة.

واشارا الى ان انشاء وافتتاح مثل هذه المشاريع الإستثمارية في ظل العدوان والحصار وديمومة عطاءها يبرهن على مدى الصمود والنصر والاستقرار الذي تشهده محافظة الحديدة في كنف رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية ونوها الى ان هذه المشاريع ستحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل الدولة والسلطة المحلية وتقديم اوجه التسهيلات اللازمة لها وبما يحقق التطلعات من اقامتها .

المصدر/ ثورة نت

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *