هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية الخاصة بمرضى الحروق من مجموعة إخوان ثابت 

‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة

 

الحديدة نيوز /قاسم البعيصي

قدمت مجموعة اخوان ثابت اليوم كمية من الأدوية بقيمة 8 مليون ريال لمركز الحروق  بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة كدفعة اولى  للهيئة تليها دفعة أخرى خلال الأيام المقبلة  و تهدف للتخفيف من آلام المرضى والمساهمة في الرفع من الأداء الصحي .

وعبر رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور / خالد أحمد سهيل عن شكره وامتنانه لمجموعة اخوان ثابت الخيرية ممثلة بالمدير العام التنفيذي للمجموعة ورجل الأعمال  _ عضو مجلس النواب الحاج عبدالجليل عبده ثابت على دعمهم المستمر للهيئة وبما يمكنها من تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمرضى والمستفيدين من سكان وابناء محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة لها .

وأشار سهيل إلى أن الادوية المقدمة لمركز الحروق ليست الأولى التي تتسلمها الهيئة من مجموعة اخوان ثابت بل سبق وان قدمت  كمية من الأدوية خلال السنوات الماضية ساهمت كثيراً  فى سد الإحتياجات والإسهام في استمرارية تقديم الخدمات الصحية في  مختلف الاقسام والمراكز التابعة للهيئة .

حضر عملية التسليم مدير مركز الحروق بمستشفى الثورة الدكتور عادل قطقط وعدد من المسؤولين في مجموعة اخوان ثابت وهيئة مستشفى الثورة .

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *