وكيل وزارة الصحة يشيد بمستوى الخدمات الصحية لمستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

 


الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع الرعاية والخدمات الدكتور محمد المنصور صباح اليوم الإربعاء سير العمل بمستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة .

واطلع الوكيل المنصور على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها محطة الاكسجين ومختلف مراكز الطوارئ والتوليد والعناية المركزة وعيادات وأقسام ومختبرات المستشفى واستمع من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح عن مجمل الخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقاها المرضى وعدد الحالات الواصلة إليه وكيفية التعامل معها وكذا التحسينات والتطورات التي شهدتها مرافق الهيئة مؤخرا والتوسعة واستحداث اقسام ومراكز جديدة .

وأشاد وكيل الوزارة بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى وجهود القيادة والكوادر العاملة فيه وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار مؤكدا أهمية إستمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وكان وكيل الوزارة قد التقى قيادة الهيئة وناقش في اجتماع معها عدد من المواضيع والقضايا المرتبطة بأداء ونشاط الهيئة في القطاع الصحي . وثمن المنصور الجهود التي تبذلها كوادر وقيادة الهيئة ومستوى التطور الذي طرات عليها .

واكد حرص الوزارة على معالجة الإشكاليات التي تواجه المستشفيات الحكومية ورفدها بالمتطلبات الضرورية .

بدوره رحب رئيس الهيئة بزيارة وكيل الوزارة للمستشفى مشيدا بالدعم والاهتمام الذي توليه  الوزارة للمستشفى والقطاع الصحي بالمحافظة مثمنا جهود وزير الصحة الدكتور طه المتوكل في التطوير والمتابعة والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في عموم المحافظات .

حضر الاجتماع والزيارة التفقدية نائب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد وعدد من المسؤولين والمختصين بالمستشفى .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *