أسرة نازحة من الحديدة تشكو مرارة النزوح وسوء المعاملة بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        303    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

شكت أسرة نازحة من محافظة الحديدة بالعاصمة صنعاء من ما اسمتة مرارة التعامل من قبل المؤجرين بصنعاء واستغلال ظروف ابناء الحديدة دون مراعاة لظروفهم او اوضاعهم المعيشية ..

وفي مناشدة بعثتها الاسرة النازحة الى موقع ” الحديدة نيوز ” بأنة وللأسف يتعامل عدد من مؤجري المنازل والشقق والفنادق مع نازحي #الحديدة معاملة قاسية فيها نوع من الاذلال والبهذلة وسوء المعاملة ..

موقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري ينشر لكم ماجاء في هذة الرسالة :
كيف حالك ياغالي …
اهلي في صنعاء نازحين والله ذاقوا الويل بسبب المالك تعرف ايش يسوي في بيته عداد مشترك كل أسبوع يصدر فاتوره ويقوله عليكم كذا والجيران كذا واتضح انه يأخذ منهم زياده دون علمهم
الجيران خرجوا بقوا اهلي يشتي يحملهم مبالغ طائلة دون وجة حق رفضوا فصل الكهرباء والدينامو المهم ما يشي إلا دحباشي زيه يربيه في عنده شهر مقدم قالوا له بنخرج هات فلوسنا فرفض ارجاع المبلغ اليهم ..
قالهم اخرجوا وخرجوا العفش أولا” وانا اعطيكم المهم خرجوا العفش في الشارع قالهم ما عندي لكم اي ريال المهم عشان الوالد ما يعرف يتصرف معه وعشاني مسافر رجعت اتصلت بواحد من صنعاء يتفاهم معه ..
دول ايش من جنس لا يعرفوا نازحين ولا يعرفوا يتعاملوا مع خلق الله ولا شيء والله هادول بلاء على تهامه
لكن صدقنا بايجي الدور عليهم وبانعاملهم نفس المعاملة ..

نحن بدورنا في موقع ” الحديدة نيوز ” نتوجة بهذة الشكوى الى المجلس السياسي الاعلى والى وزارة الداخلية والى المسئولين في الدولة الى سرعة انصاف مقدمين الشكوى والنظر الى شكاوي نازحي الحديدة في العاصمة صنعاء ..

#معاناة_نازح

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *