أخبار عاجلة

إجتماع يناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

إدارية محلي الحديدة تناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية

الحديدة نيوز_سبأ

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة، الجوانب المتصلة باستكمال الإجراءات لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمد تمويلها مؤخرا بتوجيهات من رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكدت الهيئة في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، على أهمية سرعة استكمال الإجراءات لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة.

وثمن قحيم، توجيهات الرئيس مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ بفتح حساب في البنك المركزي باسم المحافظة وتوريد ٤٥% من إيرادات المحافظة لتنفيذ عشرة مشاريع خدمية وتنموية بتكلفة مليار و35 مليون ريال.

فيما أشار وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إلى أن المشاريع تشمل قنوات تصريف مياه الأمطار بمدينة الحديدة، واستكمال سلفتة الشوارع بحارة التعاون ورصف ما تبقى من حارة الحوك وشق شارع أبراج كهرباء الضغط العالي بالأربعين وشق عدد من الشوارع بمديريات باجل وبيت الفقيه والقناوص.

بدوره أوضح رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة محمد سليمان حليصي أن تنفيذ هذه المشاريع في الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن إنجاز كبير يضاف لقائمة المشاريع الطموحة لتحقيق نقلة نوعية في الجوانب الخدمية والتنموية بالمحافظة.

وكلف الاجتماع مكتب الأشغال العامة بإعداد الدراسات والتصاميم الفنية للمشاريع التي تم اعتمادها والوثائق اللازمة وإعلان المناقصات لتقديم العطاءات التنافسية لتنفيذها.

حضر الاجتماع مدير مكتب المالية محمد الوشلي ومدير مكتب الأشغال صالح حميد.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *