أخبار عاجلة

إنجاز طبي جديد .. نجاح عملية اصلاح حول لمريض بمستشفى #تهامة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

إنجاز طبي جديد .. نجاح عملية اصلاح حول لمريض بمستشفى #تهامة بالحديدة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

نجح فريق طبي متخصص في مستشفى #تهامة التخصصى بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة برئاسة الدكتورة سمر الزبيدى في علاج حالة حول لمريض كان يعانى منها منذ صغره.

وأوضحت الدكتورة سمر الزبيدي لـ ” الحديدة نيوز ” الى أن العملية التى أجريت للمريض بالمستشفى مطلع الشهر الجارى تعد من العمليات النوعية وتسمى علميا بإسم اصلاح حول انسي متبادل “alternative esotropia” وتمت تحت تخدير عام.

فيما أشار مدير عام المستشفى الدكتور فيصل عوض في تصريح خاص لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري إلى أن أجراء العملية داخل المستشفى وفر على المريض الوقت والجهد ومعاناة السفر خارج المديرية ومثل هذه العمليات النوعية والنادرة هو ما يتم ويجري تحقيقه تدريجيا وفق خطط تطويرية للأداء في جميع التخصصات الصحية والطبية بالمستشفى .

وأشاد عوض بدور وجهود وتعاون رئيس مجلس ادارة المستشفى ممثلة بالدكتور محمد حيدر العريفي  ودعمه المتواصل وتوفير كل الإمكانات اللازمة لتحقيق الانجازات والتميز في تقديم الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى والتى كان آخرها الإنجاز الطبى الأول من نوعه على مستوى المحافظة فى جراحة العظام والمفاصل والذى تمثل فى زراعة مفصل صناعي للورك الأيسر لسيدة سبعينية العمر من أهالى المديرية منتصف يناير الماضى من العام الجاري 2018م وتماثلها للشفاء وممارسة حياتها بشكل اعتيادى وطبيعى.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *