الحديدة:تدشين صرف المساعدات النقدية للمرحلة السادسة بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم المرحلة السادسة من صرف المساعدات النقدية الطارئة المقدمة من منظمة اليونيسيف عبر البنك الدولي.

وخلال التدشين أكد القائم بالأعمال أهمية  تسهيل إجراءات الصرف وتسليم المستحقات للمستفيدين .. مشيدا بدور منظمة اليونيسيف للتخفيف من تفاقم الأوضاع الإنسانية في المحافظة ومديرياتها جراء الظروف الإقتصادية التي فرضها العدوان واستمرار الحصار.

 وأشاد بجهود صندوق الرعاية الاجتماعية في اتخاذ الإجراءات وإعداد وحصر الأسر الأشد فقرا المستحقين  للمساعدات النقدية وإيصالها إليهم .

واستمع من مدير صندوق الرعاية الإجتماعية عادل علي الأهدل  إلی إيضاح عن آلية صرف مستحقات المرحلة السادسة للمشمولين والمعتمدين في كشوفات وسجلات صندوق الرعاية الاجتماعية والحاصلين علی بطائق الرعاية الإجتماعية.

وأوضح الأهدل أن عدد المستفيدين من المرحلة السادسة من المساعدات النقدية الطارئة  144 ألف و 143 حالة بمبلغ  اكثر من اثنين مليار ريال.

وأشار إلى أن عملية الصرف ستستمر 26 يوما وفقا لخطة العمل الميداني ،داعيا المستفيدين المشمولين بحالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة للتوجه إلى مراكز الصرف المخصصة لاستلام مخصصاتهم النقدية.

وبين أنه تم تكليف فرق لإيصال مستحقات الحالات العاجزة وغير القادرة على الوصول لمراكز الصرف الى قراهم.

حضر التدشين مندوب بنك الأمل بالمحافظة محمد بليكع

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *