الحديدة:مناقشة مضاعفة دعم بعثة أطباء بلاحدود السويسرية للقطاع الصحي

‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة

الحديدة نيوز_الحديدة

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم اليوم مع منسق بعثة أطباء بلا حدود السويسرية بالمحافظة أوتيسو هوكو أونشيا، مضاعفة دعم مستشفى السلخانة العام ومستشفى الضحي الريفي.

وأكد قحيم في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد، أهمية استمرار دعم البعثة لمستشفى السلخانة العام ومستشفى الضحي الريفي وتوسيع الدعم ليشمل المزيد من المرافق الصحية بالمحافظة.

وطالب بسرعة إعادة فتح غرفة العمليات بمستشفى الضحي وضمان استمرار العمل بها دون توقف كونها الوحيدة في المستشفى الذي يخدم معظم المديريات الشمالية للمحافظة.

وأكد قحيم أن قيادة المحافظة ستقدم كل التسهيلات اللازمة للبعثة وتعمل على تذليل الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه عملها في المحافظة.

بدوره أكد مدير فرع الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي أهمية التزام بعثة اطباء بلا حدود السويسرية بتنفيذ الاتفاقيات الصحية الخاصة بدعم مستشفى الضحي الريفي ومستشفى السلخانة والتي نصت على فتح غرفتين للعمليات في المستشفيين وتوفير الكوادر الطبية المتخصصة لهما.

من جانبه أشار منسق البعثة أوتيسو هوكو أونشيا إلى أن البعثة مستمرة في دعم مستشفيي السلخانة والضحي طبياً وعلاجياً ، مؤكداً أنه سيطرح طلب إعادة فتح غرفة العمليات بمستشفى الضحي على الإدارة العامة للبعثة بصنعاء.
سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *