الحديدة:هيئة مستشفى الثورة العام تحذر من انقطاع الخط الساخن.

‏  1 دقيقة للقراءة        200    كلمة

مستشفى الثورة العام بالحديدة تحذر من انقطاع الخط الساخن.

الحديدة نيوز- الحديدة

ناشدت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم رئيس المجلس السياسي الاعلى والسلطة المحلية بالمحافظة بسرعة التدخل للحيلولة دون انقطاع الكهرباء “الخط الساخن” عن الهيئة.

واوضحت الهيئة في بيان لها اليوم ان انقطاع الخط الساخن الذي يزود مستشفى الثورة وابار المياة ومراكز الغسيل الكلوي وغيرها من المرافق الحيوية بالكهرباء قد يترتب عليه كارثة بيئية وصحية بانتشار الملاريا والكوليرا وغيرها من الامراض الوبائية الفتاكة خصوصا في هذا الفصل من السنة..

واشار البيان الى ان توقف الخط الساخن عن تزويد الهيئة بالكهرباء مع عدم القدرة على شراء مادة الديزل لتشغيل المولدات الكهربائية بصورة دائمة يهدد استمرار الهيئة في تقديم خدماتها الصحية والعلاجية لشريحة كبيرة من المواطنين.

واكد البيان على ان رئاسة الهيئة تعول على المجلس السياسي الاعلى والسلطة المحلية بالحديدة والمجلس المحلي في توفير مادة المازوت اللازم لاستمرار تشغيل المحطة البخارية للكهرباء والتي قد شارفت على النفاذ، مشيرة الى مواقفهم الجبارة خلال الفترات الحرجة الماضية التي اثبت بأنها قيادات وطنية تسعى دائما الى رفع المعاناة والعوائق عن كاهل المواطن خاصة مع استمرار العدوان والحصار على اليمن.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *