الحديدة : أستفادة 250 أسرة نازحة من مشروع أضاحى مؤسسة نهضة شباب للتنمية

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

 


الحديدة نيوز / أحمد كنفانى

أستفادت 250 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة بمحافظتى الحديدة وصنعاء من مشروع الأضاحى الذى نفذته مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة لهذا العام 1439هـ .

وأوضح رئيس المؤسسة بالمحافظة أسامة عايش في تصريح ل” الحديدة نيوز ” أن المشروع الذى نفذته المؤسسة طيلة أيام عيد الأضحى المبارك يأتى ضمن المشاريع الخيرية الذى تنفذه المؤسسة سنويا بهدف تلمس حاجات الأسر النازحة والفقيرة وذوى الإحتياجات الخاصة وأصحاب الدخل المحدود ونيل الأجر والثواب كون المشروع من الأعمال التى تقرب إلى الله وفيه إحياء لشعيرة من شعائر الله ويدخل الفرح والسرور إلى قلوب الفقراء والمساكين ويجعلهم سعداء في يوم عيد المسلمين ويزرع المحبة والألفة في قلوب عباد الله المؤمنين لاسيما في مثل هذه  الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن والإرتفاع الجنوني للأسعار.

وعبر رئيس المؤسسة بالمحافظة عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم مشروع الأضاحي لهذا العام 1439هـ وعمل على انجاحه ورسم الفرحة والسرور في نفوس المستفيدين منها سائلا المولى عزوجل أن يكتبه فى ميزان حسناتهم.

من جانبهم أعرب عدد من المستفيذين من الأضاحي عن شكرهم الجزيل للمؤسسة والقائمين عليها والجهد الذى يقدمونه لتوفير الأضاحي على الرغم من أرتفاع أعداد الأسرة المحتاجة كل عام.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *