أخبار عاجلة

الحديدة : إفتتاح معهد الامل للعلوم الطبية بباجل ” صور ”  

‏  2 دقائق للقراءة        325    كلمة

الحديدة نيوز / خاص
تصوير / انور الحاج

برعاية محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم أفتتح أمين عام المجلس المحلي بمديرية باجل بمحافظة الحديدة محمد المعافا ومدير عام مكتب التعليم الفني بالحديدة حسن هديش اليوم الخميس المبنى الجديد لمعهد الامل للعلوم الطبية والذي يضم عدة تخصصات في مجال ” التمريض- القبالة-المختبرات- ومساعدين اطباء وعدد من التخصصات الصحية ..
وأشاد الامين العام للمجلس المحلي بباجل محمد المعافا بمستوى الاعداد والتجهيزات لمعهد الامل الطبي والذي يعتبر اضافة نوعية لخدمة أبناء المديرية في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا ..
وأشار المعافا الى اهمية المعهد في رفد المستشفيات والقطاع الصحي والمؤسسات الصحية بالكوادر الطبية المؤهلة والمقتدرة والتي تلبي احتياجات المجتمع خصوصا” في مجال الاسعافات الاولية .


وحث القائمين على المعهد على ضرورة استيعاب الطلاب والطالبات وتمكينهم من المهارات المكتسبة خلال فترة دراستهم وبما يمكنهم من تحقيق النجاح والتميز لما من شانه تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمجتمع …
من جانبه عبر عميد معهد الأمل للعلوم الطبية بمديرية باجل الدكتور محمد داشن عن سعادتة لتدشين المبنى الجديد للمعهد في مديرية باجل والذي يعد الاول من نوعه على مستوى المديرية ويمثل قفزة نوعية من شانها المضي قدما” على طريق النجاح واستمرار التعليم والنهوض المجتمعي للطلاب الدارسين وذلك لكونه يضم نخبة من الدكاترة والمتخصصين .


وعبر عن شكره وامتنانه على اهتمام قيادة السلطة المحلية في المديرية ومكتب التعليم الفني بالمحافظة للمعهد من اجل تقديم رسالة علمية وطبية تؤهل الكوادر الطبية التي يعول عليها في خدمة المجتمع.
حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي لمديرية المراوعه أ/قاسم ربيع ومدير الهيئة الوطنية بمديرية باجل أ/محي الدين شاره ونائب مدير مكتب الصحة بباجل د/مهران الحسني ومدير مكتب المشرف العام بالمربع الشرقي ابو زيد ومدير مكتب الثقافه بباجل أ/علي بكاره وعدد من الشخصيات والمسؤولين في المديرية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *