الحديدة: إنتهاء المرحلة الثانية من مشروع الإستجابة الطارئة النقد مقابل العمل

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

أنهى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم المرحلة الثانية من مشروع الاستجابة الطارئة لإدارة النفايات الصلبة والذي نفذها بالشراكة مع مؤسسة التنمية المستدامة بتمويل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP..

وذكر المدير العام التنفيذي للصندوق عبد الاله محمد الأهدل ان المرحلة التي نفذت على مدى ستة ايام حققت أهدافها في الحفاظ على البيئة بالمديريات الثلاث ” الحالي والحوك والميناء ” من خلال تشجير الحدائق والمتنفسات ، ونظافة الشوارع ورفع الأتربة، ومخلفات وأكوام القمامة وطلاء البردورات.

وأشار إلى أنه تم خلال أيام الحملة رفع ما يقارب 15 ألف طن من الأتربة والمخلفات من الشوارع الرئيسة والفرعية بمديريات مركز المحافظة الثلاث.

ولفت الأهدل إلى أن المرحلة الثانية هدفت إلى تشغيل ألفين و500 عامل نظافة منهم ألف و500 ناشط من المجتمع ضمن مشروع الإستجابة “النقد مقابل العمل” .

ودعا المنظمات العاملة بالمحافظة إلى المساهمة في دعم جهود الصندوق للقيام بدوره في تنفيذ حملات نظافة بمديريات المحافظة للحد من انتشار الأوبئة.

وطالب مدير صندوق النظافة والتحسين, المواطنين الحفاظ على مستوى النظافة الذي حققته الحملة والتعاون مع عمال النظافة بوضع القمامة في أكياس محكمة الإغلاق في الأماكن المخصصة لها.

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *