أخبار عاجلة

الحديدة: إنطلاق دوري مدرسي لكرة القدم للبراعم تحت سن 12 عاما

‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة

الحديدة نيوز_الحديدة

انطلق بمحافظة الحديدة اليوم دوري مدرسي لكرة القدم للبراعم تحت سن 12 عاما، تنظمها إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوك تزامنا مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

يشارك في الدوري الذي يقام على ملعب مدرسة الشهيد الخادم غالب الأساسية وتستمر أسبوعين 19 فريقا مدرسيا.

وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية الأنشطة المدرسية في تعزيز قدرات الطلاب .. مشيراً إلى ضرورة توسيع الأنشطة الرياضية لتشمل كافة مدارس المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية.

ونوه بجهود مكتب التربية بالمحافظة والمديرية وقسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية بالحوك في تفعيل الأنشطة الرياضية بمدارس المديرية .. داعيا إلى استمرار دعم ورعاية البطولات المدرسية بما يعزز من الأنشطة الرياضية المختلفة.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر ومدير مديرية الحوك علي باري إلى أهمية تنظيم البطولات والأنشطة الرياضية المدرسية لتنمية قدرات الطلاب.

وأكدا استعداد قيادة المكتب والمديرية تقديم الدعم للرياضة المدرسية والأنشطة الثقافية والفنية والإجتماعية.

بدوره أوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة خالد المحويتي أن انطلاق الدوري المدرسي على مستوى المدارس الأساسية الحكومية والأهلية بمديرية الحوك يأتي في إطار الحرص على الاهتمام بالرياضة في أوساط الطلاب.

حضر انطلاق الدوري نائب مدير مكتب التربية والتعليم علي الطبيشي ومدراء الإدارات التعليمية بمديريات الحوك إبراهيم عييد والحالي حسن وهبان والميناء همدان الشامي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.
سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *