أخبار عاجلة

الحديدة : #الحاج /عبدالجليل ثابت ..أنموذجا” للعطاء !!

‏  2 دقائق للقراءة        342    كلمة

 

الحديدة نيوز / خالد عطية

قلة هم اولئك الذين تتعمق في وجدانهم الاحساس بالمسؤولية تجاه الاخرين عبر رفع معاناة المواطنين الفقراء في الظروف الحالكة و تلمس احتياجاتهم لتلبية وتوفير ماينقصهم من احتياجات الحياة الضرورية….

وتجسيدا لكل ماتم ذكره يطل علينا نبع العطاء الذي لاينضب ..ابن تهامة البار للأرض والانسان الحاج/عبدالجليل ثابت ملبيا” للإحتياجات الماسة التي يحتاجها القطاع الصحي بمحافظة الحديدة عموما وهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة خصوصا. .

وكإستجابة سريعة للاجتماع الذي عقده الحاج/عبدالجليل ثابت في مكتبة مع رواد القطاع الصحي بمحافظة الحديدة ومن ضمنهم د./خالد احمد سهيل..رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة والذي لم يمضي له (10)ايام منذ انعقاده….

رفدت مجموعة الحاج/عبدالجليل ثابت التجارية وبتوجيهات ومتابعة شخصية وحثيثة من قبله هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة بكمية كبيرة من الادوية والمستلزمات الطبية الاخرى تفوق قيمتها ال (10)مليون ريال وكذالك رفدت الهيئة بخزان ديزل سعة (80.000)لتر لديمومة تشغيل المولدات و توفر الطاقة الكهربائية للهيئة وعدم انقطاعها بالهيئة….

ومن جهته عبر الدكتور/خالد احمد سهيل ..رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة عن إمتنانه وشكره العميقين لرجل البر والاحسان وصاحب اليد البيضاء.. الحاج/عبدالجليل ثابت وذلك لسمو أخلاقه ونضاله المستديم ودعم الهيئة بمختلف الاحتياجات الماسة التي تحتاجها وفي شتى المجالات ..

مضيفا”بأن إصراره المتفاني والدائم في إستمرارية وديمومة تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين بالهيئة وعدم انقطاعها والسبب تلمسه لاوضاع الهيئة بشكل مستمر جعلنا نتنفس الصعداء وأدخل في انفسنا الطمأنينة في ان هناك من تتغلغل في خلجات روحه حب الارض والانسان وسمو الوطن ..

ولايسعنا نحن في هيئة مستشفى الثورة الا ان نكرر ونقول امام شخصه الكريم
(الصمت ابلغ من ملايين الخطب)……

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *