أخبار عاجلة

الحديدة: السلطة المحلية تناقش دعم مركز الضياء للعلاج الطبيعي بمديرية المراوعة

‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة

مناقشة دعم مركز الضياء للعلاج الطبيعي بمديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز_سبأ
 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم دعم مركز الضياء للعلاج الطبيعي بمديرية المراوعة.

وخلال الاجتماع الذي ضم القائمين على مركز الضياء وممثلو عدد من المنظمات العاملة بالمحافظة، أكد قحيم على ضرورة مساهمة المنظمات في دعم المركز الذي يقدم خدماته لأكثر من ٤٠٠ معاق ذهنيا وحركيا ويعمل بكوادر متطوعة.

ووجه بصرف ٥٠٠ الف ريال دعم من المحافظة وربط التيار الكهربائي لمواجهة النفقات الضرورية لمواصلة نشاطه الإنساني في علاج الحالات الوافدة اليه مجانا.

ودعا المنظمات إلى المساهمة في دعم المركز من خلال توفير التجهيزات الضرورية و الاحتياجات الطبية والعلاجية والفنية والحوافز المالية للعاملين بالمركز.

فيما أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله اهتمام قيادتي وزارة الصحة والمحافظة بالمركز وسعيها الجاد لتطويره ودعمه بكامل التجهيزات الفنية والطبية ، وتوفير الموازنة المناسبة لتسيير العمل به.

بدورها استعرضت مدير مركز الضياء للعلاج الطبيعي قدرية محمد حسن احتياجات المركز المتمثلة في ترميم المبنى ، وتوفير العلاجات الخاصة بالمعاقين حركيا وذهنيا  وكوادر طبية متخصصة في مجال الأطفال والمعاقين،و توفير حوافز مالية للعاملين بالمركز حتى يستطيعوا مواصلة عملهم الإنساني والعلاجي بالمركز.

من جانبهم، أبدى ممثلو بعض المنظمات استعدادهم بالمساهمة في دعم المركز من خلال توفير بعض الاحتياجات التي يحتاجها ، فيما أكد ممثلو بعض المنظمات بأنهم سيرفعون احتياجات المركز إلى اداراتهم الرئيسية بصنعاء حتى يتم اعتماد دعم لتمويل وتوفير بعض احتياجات المركز.

سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *