الحديدة :القائم بأعمال رئيس هيئة حماية البيئة يطلع على نشاط فرق التوعية

‏  1 دقيقة للقراءة        197    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

أكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك الغزالي، على أهمية دور الجانب التوعوي في نشر الثقافة البيئية وتوعية المجتمع بدوره في الحفاظ على البيئة العامة.

وأشار الغزالي خلال اطلاعه اليوم على عمل فرق التوعية الميدانية المشاركة في الحملة البيئية لمكافحة وباء الكوليرا بالحديدة التي تنفذها وزارة المياه والبيئة خلال الفترة 10 -21 يوليو الجاري، إلى الدور الهام والفاعل للجانب التوعوي في المجال البيئي.

ولفت إلى أهمية دور فرق التوعية الميدانية في الحملة البيئية من خلال نشر الثقافة البيئية والصحية بشأن مواجهة الأوبئة وكيفية الوقاية منها خاصة الكوليرا.

وتطرق الغزالي إلى الجهود التي تبذلها وزارة المياه لمواجهة وباء الكوليرا والتي تعد هذه الحملة ضمن الأنشطة الجاري لتنفيذها لمواجهة الوباء.

وحث الفرق على بذل مزيد من الجهود في توعية سكان مديريات الحالي، الحوك والميناء بالتفاعل مع فرق الرش الضبابي والرذاذي وتحفيزهم على الحفاظ على البيئة ونظافة المدينة.

وخلال اللقاء قدمت عدد من المشاركات في فرق التوعية شرحا عن الجهود المبذولة ميدانيا في توعية المواطنين وكذا توزيع البروشورات والمطويات التعريفية بوباء الكوليرا وطرق الوقاية منه.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *