أخبار عاجلة

الحديدة : اللجان النقابية لموظفي النفط تطالب قيادات الوزارة عدم قبول استقالة مدير الفرع

‏  1 دقيقة للقراءة        193    كلمة

 

الحديدة نيوز/ أحمد كنفاني

طالبت اللجان النقابية بفرع شركة اليمنية بمحافظة الحديدة بعمالها وموظفيها القيادات العليا في الوزارة والشركة والمحافظة عدم قبول استقالة مدير عام الفرع محمد حسن الكومي ومنحه الصلاحيات الكاملة لمزاولة مهامه وعدم وضع العراقيل وبما يمكن الفرع من القيام بدوره في خدمة الوطن والمواطن في ظل العدوان والحصار الجائر على بلادنا .
وأكدت في بيان صادر عنها أمس أن الكومي عمل منذ توليه قيادة فرع الشركة بالمحافظة على متابعة سفن المشتقات النفطية المحتجزة من قبل العدوان حتى اطلاقها والافراج عنها ووصولها إلى ميناء الحديدة وتفريغها في منشآت الشركة وتوزيعها بموجب البرنامج وحسب الآلية المحددة الى كافة محافظات الجمهورية ووصول الكميات الى محطات الوكلاء والاشراف على صرفها للمواطنين إضافة الى متابعته المستمرة لأعمال الصيانة الفنية للمنشآت ورأس عيسى .
وأشار البيان إلى أن الكومي عمل منذ توليه لقيادة الفرع على حل مشاكل الموظفين وكسبه ثقتهم ومحاربة الفاسدين والحفاظ على المال العام .
ولفت البيان الى ان الكومي كان الرجل المناسب في المكان المناسب وعمل بصدق ومصداقية في خدمة الوطن والنهوض بالشركة من الوضع السئ الذي آلت اليه قبل تعيينه .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *