الحديدة :اللجنة المنظمة للفعاليات بالمحافظة تدعو لمسيرة الأحد القادم

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات بمحافظة الحديدة أبناء المحافظة ومديرياتها للخروج الكبير والحاشد يوم الأحد القادم 6 أكتوبر في مسيرة جماهيرية كبرى إلى مكتب الأمم المتحدة في الحديدة تحت شعار “إحتجاز سفن الوقود والدواء جريمة إبادة جماعية”.

وأشارت اللجنة إلى أن الهدف من المسيرة هو إسماع العالم صوت معاناة أبناء الحديدة خاصة وأبناء اليمن عامة نتيجة استمرار العدوان في احتجاز سفن الوقود والغذاء أمام ميناء الحديدة وعدم السماح لها بتفريغ حمولتها.

وأكدت اللجنة في بيان لها أن الدعوة لهذه المسيرة تأتي استجابة لصرخات وأنين المرضى في المستشفيات والأطفال في محافظة الحديدة نتيجة إنقطاع الكهرباء جراء منع وصول المازوت من قبل قوى تحالف العدوان،  واستجابة لمعاناة أهالي محافظة الحديدة في كل قراها ومدنها نتيجة انعدام الديزل عن مشاريع المياه،  وبناء على تحذير شركة النفط اليمنية من أن مخزون المشتقات النفطية وصل إلى مرحلة الخطر.

ودعا البيان كل الشرفاء في محافظات الجمهورية إلى الخروج في نفس الموعد للتأكيد على الموقف الشعبي الرافض لاحتجاز سفن الوقود والغذاء، انطلاقا من مسؤوليتنا جميعا أمام الله وأمام الشعب اليمني الذي يعاني أشد المعاناة نتيجة الاحتجاز التعسفي العدواني لسفن الوقود والغذاء.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *