أخبار عاجلة

الحديدة: المكتب التنفيذي  يناقش جوانب إستمرار تقديم الخدمات للمواطنين

‏  2 دقائق للقراءة        325    كلمة

الحديدة: المكتب التنفيذي  يناقش جوانب إستمرار تقديم الخدمات للمواطنين

الحديدة-سبأ:

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، آلية إستمرار المكاتب التنفيذية في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل الظروف التي فرضها تصعيد تحالف العدوان على المحافظة.

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي .. أشاد قحيم بجهود مدراء المكاتب التنفيذية وثباتهم بمقار أعمالهم وتقديم الخدمات للمواطنين .. مؤكدا أن تلك الجهود لا تقل عن شجاعة واستبسال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات العقابية ضد القيادات الإدارية المتقاعسة، باعتبار أن المرحلة تتطلب تضافر الجهود للعمل كفريق واحد في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

وأكد قحيم أهمية النزول الميداني لقيادات المكاتب التنفيذية إلى فروع مكاتب بالمديريات، والاطلاع على سير العمل والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها.

وشدد على ضرورة إستكمال إجراءات البصمة للموظفين المتبقيين بالتعاون مع لجنة وزارة الخدمة المدنية بهذا الشأن وتوفير الأماكن المناسبة لعمل اللجنة.

من جانبه أشار وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد إلى أهمية تفعيل دور المكاتب التنفيذية خاصة الخدمية سيما في ظل العدوان وتصعيده على المحافظة بما يعزز من العمل الإداري ويتواكب مع الإنتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

ودعا المكاتب التنفيذية التعاون لتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم .

وفي الإجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة مجدي الحسني وأحمد دهموس .. استعرض عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات الصعوبات التي تواجههم في أداء أعمالهم والتي تسبب بها العدوان .

تطرقوا إلى الوضع الإنساني الكارثي للمواطنين بالمديريات جراء توقف الرواتب وتدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء وانعدام مادة الغاز والمشتقات النفطية إلى جانب تأخر القضاء في البت بالقضايا المنظورة.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *