الحديدة : المكتب التنفيذي يناقش خطة المكاتب التنفيذية خلال شهر رمضان

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

الحديدة : المكتب التنفيذي يناقش خطة المكاتب التنفيذية خلال شهر رمضان

الحديدة-سبأ:
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، خطة المكاتب التنفيذية خلال شهر رمضان وآلية العمل التي ستقوم بها المكاتب خلال الشهر الفضيل.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم والوكلاء علي قشر وعبدالجبار أحمد محمد وعبد الله أبكر يماني وأحمد دهموس ومجدي الحسني ومحمد القديمي ، خطط المكاتب التنفيذية ودورها في تنفيذ المهام والأعمال المناطة.

وأكد الإجتماع أهمية تنفيذ توجيهات القيادة السياسية خاصة ما يتعلق بالإنضباط الوظيفي خلال الشهر الكريم وعدم التهاون في الأعمال الإدارية وضرورة تقديم الخدمات للمواطنين في المكاتب وعدم التهاون والغياب الذي قد يسبب عرقلة معاملات المواطنين .

ودعا الإجتماع إلى إيجاد خارطة وبرامج للمكاتب التنفيذية خلال الشهر الكريم خاصة مكاتب الصحة والصناعة والأشغال والمرور والكهرباء والمياه وصندوق النظافة والتحسين من خلال عمل المناوبات في القطاعات وخاصة القطاع الصحي لمتابعة الوضع الصحي في رمضان.

ووجه الإجتماع شركة النفط والغاز بتوفير المشتقات النفطية خلال شهر رمضان وإلزام مكتب الصناعة والتجارة بالرقابة المستمرة على السلع التجارية وضبط المخالفين وتكليف إدارة المرور بإيجاد خطة لضبط عملية السير ومنع الاختناقات المرورية في شوارع المدينة.

كما أكد الإجتماع أهمية إقامة المجالس الرمضانية خلال أيام الشهر الفضيل واستغلال الليالي المباركة بما يعود على المجتمع بالفائدة .

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *