أخبار عاجلة

الحديدة: تدشين توزيع مساعدات إيوائية وأدوات للمتضررين بمديرية الحالي

‏  1 دقيقة للقراءة        199    كلمة

احديدة نيوز/متابعات

دشن برنامج آلية الإستجابة السريعة بمنظمة رعاية الأطفال بمحافظة الحديدة اليوم توزيع مواد إيوائية وأدوات مطبخ وحقيبة صحية متكاملة للمتضررين جراء الأمطار بمديرية الحالي .

وخلال التدشين أشاد مدير فرع الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي بالاستجابة السريعة التي أطلقتها منظمة رعاية الاطفال للمتضررين جراء الأمطار بمديرية الحالي من خلال توزيع أدوات إيوائية ل398 أسرة متضررة.

ودعا المنظمات العاملة بالمحافظة إلى سرعة الإستجابة الطارئة وتقديم يد العون والمساعدة لمتضرري الأمطار والسيول في عدد من مديريات المحافظة والذين فقدوا كل ما يمتلكون من مأوى وغذاء.

من جانبها أشارت مدير منظمة رعاية الاطفال الدولية الدكتور مريم الدوغاني إلى أن المواد الإيوائية تشمل فرش وبطانيات وأدوات مطبخ وحقيبة صحية متكاملة سيتم توزيعها على المتضررين من حارات الزعفران ، البيضاء الغربية والمغتربين بمديرية الحالي.

وأوضحت أنه سيتم إستهداف المتضررين في مديرية الحوك بعد الإنتهاء من تسليم المواد على المتضررين بمديرية الحالي بمركز المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط وأمين محلي مديرية الحالي صالح هادي ومدير التربية بالمديرية حسن وهبان ومندوب الهيئة الوطنية لتنسيق الشئون الانسانية منير الحسني.

عن Amat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *