الحديدة : توزيع دراجات نارية لعدد من الفقراء والمحتاجين

‏  2 دقائق للقراءة        208    كلمة

الحديدة نيوز – سبأ :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم توزيع عقود تمليك دراجات نارية ” تكتك” لعدد من الفقراء والمحتاجين من مديريات الحوك والحالي والميناء، عبر شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية وتمويل جمعية الكويت للإغاثة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد هادي عبد الخالق الكحلاني ومدير عام مديرية الميناء علي عبيد أشاد القائم بالأعمال بهذا المبادرة الإنسانية الهادفة إلى الحد من البطالة والفقر بين أوساط المجتمع بالمحافظة ورفع المعاناة عنهم.

ودعا القائمين على شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية الى توسيع نشاطها في تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية المستدامة التي تساهم في التخفيف من معاناة الناس التي فرضها العدوان.

من جانبها، أشارت منسقة شبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية بالحديدة غدير طيرة إلى أن المشروع البالغ تكلفته نحو عشرة ملايين ريال يهدف إلى القضاء على الفقر بين أوساط المجتمع بالحديدة من خلال مساعدتهم في الحصول على مصدر دائم للعيش.

وبينت أنه تم اختيار المستفيدين من المديريات الثلاث وفق مسح ميداني وشروط ومعايير محددة بالتنسيق مع السلطات المحلية والهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية بالمحافظة.

المصدر: سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *