الحديدة: جار الله يناقش الأوضاع الصحية بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        282    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

التقى مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله، اليوم فريق منظمة الصحة العالمية بمكتب اليمن.

جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع الصحية بالمحافظة ومتطلباتها الملحة لتأهيل وتوفير التجهيزات للمرافق الصحية .

 وأشاد الدكتور جار الله بتدخلات ودور منظمة الصحية العالمية في دعم القطاع الصحي بالمحافظة .. مطالبا بمزيد من الدعم للقطاعات الصحية بالمحافظة .

بدوره ثمن الخبير الوطني للمختبرات الطبية بمنظمة الصحة العالمية الدكتور سعيد الشيباني تعاون قيادة مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة في تسهيل أعمال الفريق العامل بمكتب المنظمة بالحديدة وتنفيذ أنشطته الإنسانية وإيصالها بهدف إستفادة أكبر قدر ممكن منها .

إلى ذلك اطلع فريق المنظمة على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام ومستشفيي السلخانة ، ودار السلام للصحة النفسية، ومركز السلام لمعالجة الإسهالات المائية وغرفة عمليات الطوارئ والترصد الوبائي بمحافظة الحديدة .

حيث إطلع الفريق في عدد من المرافق التابعة لتلك المنشآت على مستوى الأنشطة والخدمات الصحية التي تقدمها للمرتادين لها من المرضى .

واستمعوا من القائمين على المرافق إلى الإحتياجات الضرورية من المواد والمستلزمات الطبية ، وحجم التدخلات التي تقدمها المنظمة، والدور الذي لعبته تلك التدخلات في إستمرار تقديم الخدمات الصحية في تلك المرافق .

رافقهم في الزيارة أخصائي المختبرات الدكتور بشير إسماعيل والمسؤول المالي  المهندس رضوان الحيدري ومنسق مكتب الصحة بمكتب المنظمة بالحديدة الدكتورة رزق باشا و مسؤول الوبائيات بمحور الحديدة الدكتور محمد عبده أبكر ومسؤولة التقييم والمتابعة لطيفة القعاري.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *