الحديدة : عودة خدمة الانترنت تدريجيا” للمدينة .. وفرحة عارمه لدى المواطنين

‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة

 

الحديدة نيوز / خاص

عادت خدمة الانترنت صباح اليوم تدريجيا” الى مدينة الحديدة وبعض القرى والمديريات بعد ان تم قطع الخدمة منذ أكثر من 5  أشهر عن المتصفحين في المدينة ..
وقالت مصادر محلية بأن المؤسسة العامة للأتصالات السلكية واللاسلكية بفرع محافظة الحديدة أعادت خدمة الإنترنت الأرضي (DCL) إلى مدينة الحديدة تدريجيا” بعد انقطاع دام قرابة 5 أشهر عن المدينة وتسبب في خسائر كبيرة للمؤسسة بسبب الحرب والمواجهات العسكرية التي اشتدت في الاونة الاخيرة .

وأضافت المصادر الى ان عدد من المواطنين اكدوا عودة خدمة الانترنت الى منازلهم وانهم عبروا عن فرحتهم بمجرد عودة الانترنت وتبادلوا التهاني والتبريكات على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن فرحتهم بعودة الانترنت والذي اعتبروا بأنه اعادة الحياة لهم وعودة كل شي كما كانت بعد ان عصفت الحرب بكل مقومات الحياة في المدينة ..

واكد عدد من السكان بأن خدمة انترنت الهاتف المحمول (3G) و (1X) لا تزال مفصولة حتى اللحظة.

وتسبب إيقاف خدمة الانترنت (3G) و(X1) عن شركات الاتصالات للهاتف المحمول بخسائر كبيرة لدى شركة ام تي ان وسبافون ويمن موبايل ، قبل أن تقوم المؤسسة العامة للاتصالات بقطع الإنترنت بشكل كامل عن مدينة الحديدة وعدد من المديريات المجاورة عن السكان منذ مطلع نوفمبر الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة أن فصل خدمة الإنترنت عن مدينة الحديدة تسبب بخسائر مادية لمؤسسة الإتصالات بلغت 900 مليون ريال ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *