أخبار عاجلة

الحديدة :لقاء موسع للقيادات التربوية بمحافظة يؤكد الحرص على استمرار العملية التعليمية

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

أكدت القيادات التربوية والتعليمية بمحافظة الحديدة الحرص على إستمرار العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة مهما كانت التحديات .

وأشارت في لقاء عقد اليوم تحت شعار “رواد التعليم  ” أن التحديات التي فرضها العدوان لم ولن يثني التربويين عن أداء واجبهم والتزاماتهم تجاه الطلاب وحقهم في التعليم.. لافتين إلى أن الأحد القادم سيشهد انطلاقة متميزة للمدارس بالمدينة وعموم المحافظة.

وفي اللقاء الذي عقد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم حرص قيادة المحافظة ومكتب التربية على تذليل الصعوبات وحل الإشكاليات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة والعمل على توفير متطلباتها.

وأشاد بصمود التربويين وحرصهم على الاستمرار في أداء واجبهم ولم يثنيهم العدوان ومخططاته عن أداء مهامهم.

والقيت في اللقاء كلمات من قبل مشرف المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة علي قشر ومدير مكتب التربية عمر بحر ومدير مديرية الحوك علي هندي ومدير مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي، شددت على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية بعموم المحافظة وفي المقدمة مديريات المدينة.

وأكدت الكلمات أهمية إنضباط القيادات والكوادر التربوية والتعليمية بالمدارس.. مشيدة بدور التربويين وحرصهم على تدشين العام الدراسي الجديد والذي يمثل صورة من صور الصمود في وجه العدوان.

حضر اللقاء وكيل المحافظة مجدي الحسني ومدير مديرية الميناء علي عبيد وعقال مدينة الحديدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *