الحديدة : مدير مكتب الصحة يتفقد سير العمل بالمركز الصحي وقسم الطوارئ التوليدية بمديرية الميناء

‏  2 دقائق للقراءة        225    كلمة

الحديدةنيوز/ خاص

تفقد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله اليوم سير أداء المركز الصحي ومركز الطوارئ التوليدية بمنطقة التحرير مديرية الميناء.
واستمع الدكتور جار الله من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عادل طاهر ومديرة المركز الدكتورة نجوى الحطامي إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المركز الصحي ومركز الطوارئ التوليدية خاصة بعد ترميمهما وإعادة تأهيلهما عقب تضررهما من قصف العدوان الذي استهدف عدد من المباني المجاورة.وأشارا إلى أن المركز يقدم الخدمات الصحية والطبية والعلاجية لسكان المنطقة والوافدين إليها من مديريات مختلفة .. لافتين إلى أن مركز الطوارئ التوليدية يقدم خدماته الطبية بصورة أفضل ، وسيتم العمل قريبا من أجل تشغيله على مدار الساعة لاستقبال الحالات الطارئة.

كما اطلع مدير مكتب الصحة على التدخلات التي تنفذها لجنة الإنقاذ الدولية في المركز وقسم الطوارئ.

واستمع من مدير مكتب لجنة الانقاذ الدولية بالحديدة  إلى شرح عن تدخلات اللجنة في عدد من المرافق الصحية ومنها المركز الصحي ومركز الطوارئ التوليدية بمديرية الميناء.

ونوه الدكتور جار الله بدور الكادر الصحي في المركز وقسم الطوارئ التوليدية ، ودعم لجنة الإنقاذ الدولية .. مؤكدا حرص قيادة الوزارة والسلطة المحلية على تذليل الصعوبات بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

رافقه نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد قطقط.

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *