الحديدة : مستشفى المنار يستعد لإقامة مخيم طبي مجاني في الجراحي

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

الحديدة نيوز – إب – عبدالحميد رزاز

يستعد مستشفى المنار التخصصي إب بتنفيذ مخيم طبي مجاني طارئ بمديرية الجراحي وذلك لدعم ومعالجة المصابين وتقديم الأدوية اللازمة وعمل الفحوصات الطبية الضرورية للمواطنين بعد تفشي وباء حمى الضنك في مديرية الجراحي وانتشاره بشكل كبير مخلفاً حالات وفيات واصابات تجاوزت المئات بحسب تصريح مكتب الصحة والسكان بالمديرية .

وأكد أ. إبراهيم محروس مدير عام المستشفى في تصريح ل ” الحديدة نيوز ” بأن المستشفى سينفذ خلال الفترة ١٠/٣١ – ١١/٢ مخيماً طبياً وسيتم معالجة حالات الباطنية والقلب وكذلك الأطفال والعيون وسيقوم بعمل الفحوصات المجانية وصرف الأدوية

ودعا ” محروس ” رجال المال وفاعلين الخير والمنظمات الإنسانية والجمعيات بالالتفات إلى المنطقة الموبوءة ومد يد العون والمساعدة لهم كون المنطقة تعاني من تفشي مرض حمى الضنك وإصابة الشريحة الأكثر فقرا واحتياجا في اليمن .

وتأتي هذه البادرة كرد فعل إنساني ووطني من مستشفى المنار التخصصي بمدينة إب لأهالي ومواطني منطقة الجراحي وهو ما يجب أن يلتفت له رجال الأعمال والمستشفات الخاصة والحكومة لتنفيذ مثل هذه المخيمات الطبية لمنطقة الجراحي والمناطق المماثلة لها التي تعاني من أوبئة طبية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *