الحديدة: معاينة أكثر من 300 حالة وصرف ادوية مجانية في اليوم الطبي المجاني

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

الحديدة: معاينة أكثر من 300 حالة وصرف ادوية مجانية في اليوم الطبي المجاني 

الحديدة نيوز- الحديدة

نفذ مستشفى الاقصى التخصصي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين يوم طبي مجاني بمديرية الحوك .

واستهدف اليوم الطبي المجاني الدي نفذه مستشفى الاقصى بمركز دحمان الطبي بالحوك سكان المديرية من ذوي الدخل المحدود والفقراء بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وسعيا من المستشفى للاسهام في رعاية ابناء المحافظة واستمرار للحملات الطبية المجانية التي يقدمها المستشفى في مديريات محافظة الحديدة

واكد مدير المستشفى الاستاذ احمد المروعي ان هذه المبادرة تأتي في اطار الاهداف الانسانية التي يتبناها المستشفى في اعانة ذوي الدخل المحدود والفقراء في التغلب على الاوضاع الانسانية الصعبة جراء الحرب والحصار على اليمن .

واضاف المروعي ان المستشفى قام بتوفير كل الطاقم الطبي من كبار الاستشاريين وحيث تم معاينة 156 حالة في عيادة العيون و100 حالة في عيادة الانف والادن والحنجر بالاضافة الى 49 حالة في عيادة الاطفال بأجمالي 305 حالات ،مشيرا الى ان قسم المختبر اجرى 50 فحص مجاني وكما تم منح معظم الادوية مجانا .

هذا و كان مدير المستشفى وخلال زيارته للحملة اكد باستمرار اقامة حملات طبية مجانية في ركز دحمان ولغيره في مناطق المحافظة .

الجدير بالذكر ان المستشفى نفذ العديد من الحملات الطبية المجانية في مديريات زبيد وبيت الفقيه كما نفذ حملة في الجعفرية بمحافظة ريمة

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *