أخبار عاجلة

الحديدة : معهد الأمل الصحي يقيم ابتهاجية بمناسبة المولد النبوي الشريف

‏  2 دقائق للقراءة        343    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

يعد معهد الأمل للعلوم الطبية..والذي يحضى بكوادر تعليمية من أعلى المستويات وإقبال طلابي غير مسبوق من المعاهد الأخرى لتميزة في التخصصات التي ينفرد بها في المجال الطبي بااقسامة المتنوعة .

_تحت قيادة المدير المتميز محمد داشن أقام المعهد اليوم الأربعاء 23/10/2019 برعاية محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي..ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب بالمحافظة  الفعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كانت فعلا” فعالية ذات طابع متميز في أغلب فقراتة احيت في نفوس الحاضرون من الضيوف وطلاب المعهد وكوادرة…المناسبة لها أثر في النفوس المتمثلة في شخصية سيد البشرية محمد بن عبدالله علية أفضل الصلاة والتسليم  وجاءت كلمة الاستاذ محي الدين شارة شافية وغنية بالمعاني الصادقة التي سرد مفردتها واوجز في معانيها تكريما وتشريفا لهذة المناسبة الغالية على كافة الأمة الإسلامية عامة واليمن خاصة .

وأوضح أيضا الأهمية بالاقتداء بنبينا في سلوكة وقيمة وخلقة .وبطولاتة ضد الكفر وادواتة التي لابد أن يدرك الجميع اهميتها لكي نستطيع أن ندحر أعداء هذا الوطن وننتصر لقضيتنا ضد الضلالة والكفر من أعداء الإسلام والأمة من أمريكا واسرائيل لتأتي بعد الكلمة. العديد من الكلمات على نفس الصياغة والمضمون  وكانت لكلمة مدير المعهد محمد داشن التي أوضح فيها أهمية هذة المناسبة التي لها الأثر في نفوسنا وعلى البشرية بشكل عام واليمن بشكل خاص .

ووجهة التحية والترحيب بالضيوف التي حضرت وقبلت تشريف الدعوة لهذة الفعالية التي استطاعت ادارة المعهد في انجاحها من خلال الفقرات التي حققت الأهداف التي من أجلها أقيمت المناسبة.

حضر الفعالية الهيئة الوطنية باجل..ممثلة بالاستاذ محي الدين شارة ومدير عام المعهد الفني والتدريب بالمحافظة الأستاذ حسن هديش والأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ محمد معافا بطن ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور مهران الحسني ومدير مكتب التربية الاستاذ حسين ذيابي.

اخذت الفعالية الهدف الديني السامي ذكرى المولد النبوي.. جهود جبارة تبذلها قيادة المعهد ..للارتقاء بالمجال الطبي إلى الافضلية والصدارة.

عن Amat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *